البث المباشر الراديو 9090
جيرو
حسم التعادل السلبي مواجهة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، والتي جمعت الفريقين في بداية مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستهل ميلان بذلك مشواره في دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي بتعادل مخيب لآمال جماهيره في مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد، خاصة أن اللقاء أقيم على ملعبه، فيما خرج نيوكاسل الذي يعود للمشاركة في المسابقة الأوروبية بعد فترة غياب طويلة، بنقطة ثمينة من معقل ميلان.

أحداث مباراة ميلان ضد نيوكاسل

التعادل في مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد منح كل فريق نقطة وحيدة، ليحتلا المركزين الأولى والثاني بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى للمجموعة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني التي ستنطلق في وقت لاحق اليوم.

وبعد مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد، تشهد الجولة المقبلة في المجموعة السادسة مواجهة ميلان أمام بوروسيا دورتموند في ألمانيا، فيما سيستضيف نيوكاسل فريق باريس سان جيرمان في إنجلترا.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، اليوم ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا أيضا، فاز فريق لايبزيج الألماني على مضيفه يونج بويز السويسري بنتيجة 3-1، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة للمسابقة.

أحرز أهداف الفريق الألماني، محمد سيماكان في الدقيقة 3، وكزافير شلاجر في الدقيقة 73، وبنيامين سيسوكو في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز، تصدر فريق لايبزيج ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، فيما ظل يونج بويز في مؤخرة المجموعة بدون نقاط، قبل المباراة الأخرى للمجموعة بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وسرفينا زفيزدا الصربي.

ويشارك نوكاسل في مباريات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 20 عامًا على المشاركة الأخيرة للفريق الإنجليزي بالبطولة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز