البث المباشر الراديو 9090
فيتوريا وصلاح
لم يحسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بديل محمد صلاح في منتخب مصر خلال مباراة إثيوبيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويفاضل المدرب البرتغالي بين الثنائي مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو للدفع بأحدهما في مركز الجناح الأيمن، لتعويض غياب محمد صلاح الذي حصل على راحة من المباراة بقرار من المدير الفني.

وأكد مصدر بجهاز المنتخب الوطني لـ مبتدا أن فيتوريا يريد استغلال مباراة إثيوبيا بتجربة الصف الثاني، والوجوه الجديدة للحكم على مستواهم، خصوصا أن المنتخب يبحث عن الفوز لتحسين الموقف في التصنيف قبل قرعة أمم إفريقيا.

وأضاف أن المنتخب سيلعب بنفس طريقته 4-3-3 ولم يحسم بعد معالم التشكيل وسيتم حسم، كل الأمور خلال المران الرئيسي الليلة.

واختتم تصريحاته بأن ما يخشاه الجهاز الفني هو حصول أي من اللاعبين عمر كمال وحمدي فتحي وعمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وطارق حامد على الإنذار الثاني ما يتسبب في غيابهم عن أولى مباريات المنتخب في بطولة أمم إفريقيا.

وحسم منتخب مصر الأول تأهله رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2024، بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، متفوقا على غينيا صاحبة المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم مالاوي وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز