البث المباشر الراديو 9090
سفيان أمرابط
خضع النجم المغربي سفيان أمرابط، اليوم الثلاثاء، لجلسة التصوير الرسمية بعد انضمامه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورًا من الجلسة الرسمية لتصوير سفيان أمرابط لاعب الفريق الجديد.

سفيان أمرابط

يونايتد يفوز في سباق أمرابط

وانضم سفيان أمرابط لنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي ليدعم وسط ملعب الفريق الإنجليزي.

وكانت العديد من الأندية تستهدف التعاقد مع سفيان أمرابط خلال انتقالات الصيف الأخيرة وكذلك انتقالات الشتاء، على رأسها برشلونة وأتلتيكو مدريد في إسبانيا، ومانشستر يونايتد وليفربول في إنجلترا.

وفشلت مفاوضات برشلونة مع نادي فيورنتينا لضم أمرابط خلال يناير الماضي، بعد تألقه الكبير خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم 2022.

سفيان أمرابط

إنجاز تاريخي في المونديال

وكان لاعب الوسط أحد أهم العناصر في صفوف المنتخب المغربي خلال مونديال 2022، بعدما قاد كتيبة وسط الفريق لتقديم أداء مثالي طوال البطولة.

وحقق المنتخب المغربي إنجازًا تاريخيًا في النسخة الأخيرة من كأس العالم، بعد الوصول إلى المركز الرابع ليكون أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

وكشف نادي مانشستر يونايتد خلال الساعات الماضية، اكتشاف إصابة خفيفة لسفيان أمرابط على مستوى الظهر، إلا أن النادي أصر على استكمال إجراءات التعاقد في ظل سهولة تعافيه من الإصابة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز