البث المباشر الراديو 9090
صلاح ونونيز
انتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة ليفربول ضد أستون فيلا، اليوم الأحد، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت أحداث الشوط الأول من مواجهة ليفربول ضد أستون فيلا، تسجيل المجري دومينيك سوبوسلاي أول أهدافه بقميص الريدز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

ثاني الأهداف في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

وفي الدقيقة 22 من عمر مواجهة ليفربول ضد أستون فيلا سجيل ماتي كاش ثاني أهداف ليفربول بالخطأ في مرمى فريقه، ليصعب مهمة الضيوف في هذه المواجهة.

ويشارك الدولي المصري محمد صلاح بشكل أساسي في مواجهة ليفربول ضد أستون فيلا، رغم الأنباء التي تواصل التردد عن اقتراب رحيله نحو اتحاد جدة السعودي.

وتعتبر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا، الأولى للنجم المصري محمد صلاح على ملعب ناديه ووسط جماهيره بعد الحديث عن العروض المقدمة من جانب اتحاد جدة السعودي.

وساهم صلاح بشكل كبير في الهدف الثاني لنادي ليفربول ضد أستون فيلا بعدما قدم تمريرة مميزة للأوروجوياني داروين نونيز، والذي اصطدمت تسديدته بالعارضة قبل أن ترتد من كاش إلى المرمى.

وأصبحت ثنائية صلاح ونونيز الأبرز في صفوف ليفربول، بعدما صنع النجم المصري هدف الفوز في ريمونتادا الريدز ضد نيوكاسل لنونيز في المباراة الماضية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز