البث المباشر الراديو 9090
كايسيدو
انتهت مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد، اليوم الأحد، والتي شهدت سقوط البلوز بثلاثية مقابل هدف وحيد بعد أداء هزيل للفريق الذي يحاول العودة إلى الطريق الصحيح.

وافتتح المغربي نايف أكرد التسجيل في مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، قبل أن يسعادل كارني تشوكويميكا النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

انهيار تشيلسي في الشوط الثاني

وانقلبت الأمور رأسًا على عقب في الشوط الثاني، إذ سجل ميكائيل أنطونيو هدف التقدم لصالح وست هام في الدقيقة 53، وسط سيطرة كبيرة من جانب المطارق.

وفي الدقيقة 67 تعرض نايف أكرد للطرد من جانب وست هام، لكن الأمور سارت بشكل جيد مع فريق، إذ شارك موسيس كايسيدو للمرة الأولى بديلًا في صفوف تشيلسي لكنه كان السبب في ضياع فرصة التعويض.

تشيلسي يتعاقد مع الإكوادوري كايسيدو

البداية الأسوأ لكايسيدو

وتسبب كايسيدو في الدقيقة 95 في ركلة جزاء ضد فريقه تشيلسي ولصالح وست هام يونايتد، ليسجل منها لوكاس باكيتا الهدف الثالث والذي أنهى المباراة تمامًا وأضاع كل فرص التعويض لنادي تشيلسي.

سدد نادي تشيلسي 17 تسديدة في المباراة مقابل 12 تسديدة لصالح وست هام، إلا أن المطارق كانوا أكثر دقة، إذ أن تسديداتهم على المرمى وصلت 6 تسديدات، مقابل 4 فقط للبلوز.

وكان الاستحواذ بنسبة كبيرة لصالح تشيلسي بواقع 76%، لكنه كان استحواذًا سلبيا دون خلق فرص حقيقية على مرمى الخصم، ولم تخدم البلوز تمريراتهم التي بلغت 706 تمريرات، مقابل 225 تمريرة لوست هام.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز