البث المباشر الراديو 9090
فيرمينو
يواصل الدوري السعودي عمله على تدعيم صفوف أنديته خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما ضم نادي أهلي جدة صفقة جديدة من جانب أوروبا.

ونجح نادي أهلي جدة السعودي بعد عودته إلى الدوري السعودي الممتاز لضم صفقة جديدة بعد عدد من الصفقات المميزة التي دعمت الفريق من جانب أندية أوروبا.

برازيلي جديد في الدوري السعودي

وانضم البرازيلي روجر إيبانيز إلى الدوري السعودي من بوابة نادي أهلي جدة، قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي بعد رحلة مميزة في الكالتشيو.

الدوري السعودي 2023

وانضم مدافع روما الإيطالي لعدد كبير من اللاعبين المنضمين إلى الدوري السعودي من مختلف الأندية الأوروبي، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أقوى صفقة فى الدوري السعودي

انضم كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي من بوابة نادي النصر، بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم الأخيرة.

روجر إيبانيز

البداية عند رونالدو

وبعد رونالدو نجحت أندية الدوري السعودي في ضم عدد من الأسماء الكبرى في أوروبا، أبرزهم كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني والذي انضم إلى صفوف اتحاد جدة.

أندية الدوري السعودي

وضم اتحاد جدة عدة نجوم آخرين من أوروبا، بينهم نجولو كانتي، وفابينيو، بينما ضمت أندية الدوري السعودي العديد من الأسماء الأخرى مثل كاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز.

صفقات الدوري السعودي

وسعى أهلي جدة لتدعيم صفوفه بعد الصعود من جديد إلى الدوري السعودي الممتاز، بصفقات مميزة أبرزهم روبرتو فيرمينو من صفوف ليفربول، وإدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، ورياض محرز من صفوف مانشستر سيتي، وفرانك كيسي من برشلونة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز