البث المباشر الراديو 9090
محمد عنتر
أعرب محمد عنتر، لاعب سيراميكا، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس الرابطة بعد الفوز على المصرى برباعية فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى نهائى كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم فى نسختها الثانية.

وقال محمد عنتر فى تصريحات عبر قناة أون تاسم سبورتس : "هاردلك لجمهور المصرى البورسعيدى وجمهوره العظيم، لقد كنت لاعبًا مع الفريق لمدة عامين ونص ولكن هذه هى كرة القدم، أبارك لفريق سيراميكا واللاعبين ومجلس الإدارة على اللقب".

وتابع : "لم أرغب فى الاحتفال بعد تسجيلى الهدف الأول احترامًا للمصرى وجماهيره، لقد قضيت أجمل فترات حياتى فى المصرى وكنا أسرة واحدة لمدة سنتين ونصف، وكان لدينا دوافع كبيرة لتحقيق اللقب، وأيمن الرمادى ساهم فى تطوير اللاعبين على الرغم من الوقت القصير الذى قضاه مع الفريق، وحصلت على بطولات مع نادى الزمالك، وكنت أرغب فى الحصول على بطولات أخرى خارج الزمالك أيضًا".

توج فريق سيراميكا، بكأس الرابطة للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على المصرى البورسعيدي، برباعية مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى نهائى كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم فى نسختها الثانية.

وتغلب سيراميكا على النادى المصرى 4-1، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، على ملعب برج العرب.

أحرز محمد عنتر الهدف الأول بعد مرور 6 دقائق فقط من بداية اللقاء، وبعدها بـ6 دقائق نجح صلاح محسن، فى تسجيل الهدف الثانى.

وأحرز حسام جريشة هدف المصرى الوحيد فى الدقيقة 53 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل محمد شكرى الهدف الثالث لـ سيراميكا فى الدقيقة 60، وختم صامويل أمادى أهداف كليوباترا فى الدقيقة 89.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز