البث المباشر الراديو 9090
المنتخب الأولمبى
قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، إن الجماهير المصرية تنتظر الظهور المميز للاعبى المنتخب الأولمبى فى البطولة الإفريقية والمنافسة القوية، وذلك من أجل تحقيق اللقب والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس، التى ستقام صيف 2024، مشددًا على أن المنتخب الأوليمبى يضم لاعبين واعدين سيكون لهم مستقبل متميز فى كرة القدم المصرية.

جاء ذلك خلال تواصل الدكتور أشرف صبحى، مع بعثة المنتخب الأولمبى بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى، لدعمهم وحثهم على تقديم أفضل أداء لهم، وتحقيق الفوز بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وأعرب الوزير عن تمنياته بالتوفيق لكافة المنتخبات الوطنية فى كافة المنافسات القارية والدولية، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم للمنتخب الأولمبى، بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، لتهيئة الأجواء لهم، والتأهل للأوليمبياد.

ويفتتح الفراعنة منافساتهم اليوم فى الثامنة مساءً أمام النيجر فى مدينة طنجة بالمغرب التى تستضيف مجموعة مصر، والتى تضم مالى والجابون والنيجر، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى البطولة مباشرة لأولمبياد باريس 2024 بينما سيلعب صاحب المركز الرابع فى ملحق مؤهل مع منتخب من قارة أخرى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز