البث المباشر الراديو 9090
منتخب إسبانيا
ينتظر عشاق الكرة العالمية المباراة النارية التى ستجمع منتخب كرواتيا ضد نظيره منتخب إسبانيا فى نهائى بطولة دورى الأمم الأوروبية 2022 - 2023م، والتى تقام فى هولندا.

موعد نهائى دورى الأمم الأوروبية 2023

وحقق المنتخب الإسبانى الفوز بثنائية مقابل هدف نظيف أمام نظيره الإيطالى، مساء أمس الخميس، فى إطار منافسات نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية 2022 – 2023، وبهذه النتيجة، يتأهل المنتخب الإسبانى لنهائى دورى الأمم الأوروبية ليضرب موعدًا مع كرواتيا.

وكان منتخب كرواتيا قد تمكن أمس الأول الأربعاء، من اقتناص فوز ثمين من منتخب هولندا ليتأهل رسميا إلى نهائى بطولة دورى الأمم الأوروبية 2022-2023.

وتمكن منتخب كرواتيا من الفوز على هولندا بنتيجة 4 – 2، بعدما امتدت المباراة للأشواط الإضافية بعدما كانت إيطاليا على حافة الفوز فى الوقت الأصلى إلا أن طواحين هولندا استطاعت أن تقتنص التعادل فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، تأهل كرواتيا إلى نهائى بطولة دورى الأمم الأوروبية ليلتقى مع إسبانيا فى نهائى دورى الأمم الأوروبية 2023.

موعد نهائى دورى الأمم الأوروبية 2023

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائى دورى الأمم الأوروبية اليوم الأحد 18 يونيو الجارى فى تمام الساعة الـ 9:45 دقيقة بتوقيت القاهرة، وتذاع على قنوات بى إن سبورتس الفضائية.

ولم يسبق وأن حصل كلا المنتخبين على لقب دورى الأمم الأوروبية من قبل، لكن جاء المنتخب الإسبانى فى مركز الوصافة بنسخة عام 2021.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز