البث المباشر الراديو 9090
الأهلي والرجاء
يترقب عشاق المارد الأحمر المباراة النارية التى ستجمع الأهلى ضد الرجاء المغربى، غدا السبت، فى إطار إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022 - 2023.

موعد مباراة الاهلي والرجاء

ويعقد الاجتماع الفنى لـ مباراة الأهلى والرجاء المغربى، اليوم الجمعة؛ حيث يحضر الجهاز الإدارى للفريقين الاجتماع؛ من أجل الحديث عن جميع التفاصيل والترتيبات الخاصة بالمباراة.

مباراة الأهلى والرجاء المغربى من المقرر أن تقام يوم غد السبت فى إطار إياب منافسات ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022 – 2023 على أرض المغرب، وتحديدا على ملعب مركب محمد الخامس.

وفرض الجهاز الفنى لـ الأهلى حالة من الجدية والتركيز التام خلال الأيام الماضية ،ومنذ وصول بعثة الفريق للمغرب فى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضى؛ لتجهيز اللاعبين على أعلى ما يكون حتى لا يحقق الرجاء الريمونتادا ويقلب الطاولة على الشياطين الحمر.

وكان الأهلى قد فاز على الرجاء فى القاهرة، السبت الماضى، خلال المباراة التى أقيمت على إستاد القاهرة الدولى، بنتيجة 2 – 0، ليضع قدما فى نصف نهائى الأبطال.

موعد مباراة الاهلي والرجاء

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي والرجاء المغربى، مساء غد السبت، وتحديدا الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة بعد بدء العمل بالتوقيت الصيفى رسميا فى مصر، وتنقلها قناة beIN Sports HD 4، وقناة beIN Sports Fr 6 HD max

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز