البث المباشر الراديو 9090
دورى أبطال أوروبا
حسمت مواجهات ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والتى أقيمت يومى الثلاثاء، والأربعاء الماضيين عن تأهل 4 فرق إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2022 - 2023.

وحصلت فرق "ريال مدريد، ومانشستر سيتى، وميلان، وإنتر ميلان" بطاقة العبور إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2022 - 2023.

وكان نادى ريال مدريد قد حقق الفوز بثنائية نظيفة أمام تشيلسى، مساء أمس الأول الثلاثاء، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وشهدت أحداث الشوط الأول عديد من المحاولات من جانب ريال مدريد وتشيلسى لهز الشباك، بينما كان الاستحواذ بشكل أكبر لصالح نادى تشيلسى على حساب ريال مدريد.

وفى الشوط الثانى وتحديدًا الدقيقة 58، سجل البرازيلى رودريجو هدف ريال مدريد الأول فى المباراة فى شباك تشيلسى، ليصعب مهمة البلوز بعدما وسع الفارق إلى ثلاثية نظيفة فى مجموعة مباراتى الذهاب والإياب، قبل أن يعود فى الدقيقة 75 ليسجل ثانى الأهداف للملكى.

وعلى صعيد آخر، حسم التعادل بهدف لكل فريق مواجهة نادى ميلان أمام نظيره نابولى، أمس الأول الثلاثاء، فى المواجهة التى جمعت الفريقين فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأهدر الفرنسى أوليفر جيرو ركلة جزاء، قبل أن يعود فى الدقيقة 43 ليسجل هدف التقدم لصالح ميلان فى شباك نابولى، مستفيدًا من تمريرة مميزة من جانب رفاييل لياو، وتصدى حارس الروسونيرى مايك ماينان لركلة جزاء عن طريق خفيتشا كافاراتسخيليا، قبل أن تأتى الثوانى الأخيرة بهدف التعادل عن طريق فيكتور أوسيمين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز