البث المباشر الراديو 9090
عبد الله السعيد
كشف هانى سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز عن تفاصيل إصابة عبد الله السعيد، نجم وقائد الفريق السماوى خلال مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر 2021 – 2022، والتى انتهت بفوز الأهلى 2 – 1.

عبد الله السعيد

وكانت مباراة الأهلى ضد بيراميدز فى نهائى كأس مصر 2021 - 2022 قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ليُتوج الفريق الأحمر باللقب الـ 38 فى تاريخه.

ولفت فى تصريحات له، إلى أن عبدالله السعيد خضع لأشعة وفحص طبى أثبت إصابته بجذع فى الرباط الداخلى للركبة من الدرجة الثانية؛ ما سيؤدى إلى غيابه عن الملاعب لقرابة 8 أسابيع.

وأكد هانى سعيد، أن الموسم الإفريقى وبطولة كأس الكونفدرالية، لـ عبد الله السعيد انتهى تماما بسبب مدة غيابه التى تصل إلى شهرين.

وعلى صعيد متصل، أعلن هانى سعيد، المدير الرياضى لـ نادى بيراميدز، انتهاء موسم أسامة جلال، نجم الفريق السماوى بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مباراة نهائى كاس مصر أمام الأهلى يوم الإثنين الماضى.

وفى تصريحات له، كشف المدير الرياضى لـ بيراميدز أن أسامة جلال تعرض لإصابة بالغة خلال نهائى كأس مصر، لافتا إلى أن الآشعة أثبتت أنه يعانى من قطع فى وتر العضلة الضامة.

وأوضح أن إصابة أسامة جلال سوف تتسبب فى ابتعاده عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أشهر للعلاج والتأهيل؛ ومن ثمَّ غيابه عما تبقى من مباريات بيراميدز خلال هذا الموسم 2022 – 2

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز