البث المباشر الراديو 9090
مران الأهلى
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الخميس، مرانه الأول على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر المدير الفنى، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم أجرى الفريق عمليات الإحماء وتدريبات بدنية، فيما ركز الجهاز الفنى على الجانب الخططى خلال تدريبات الكرة، والذى يرغب فى تنفيذه أمام صن داونز بعد غد السبت.

وخاض رباعى حراسة المرمى، محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وشارك حسين الشحات فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجى، بعد تعافيه من إصابته فى عضلة السمانة، التى اشتكى منها مؤخرا، وأبعدته عن التواجد فى المباريات الرسمية.

وخضع الشحات لفحص طبى قبل انطلاق المران، للتأكد من عدم وجود أى شكوى طبية، قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية.

وحرص أحمد الفاضلى، سفير مصر فى جنوب إفريقيا، على حضور المران الأول لفريق الكرة، وتابع السفير المصرى رفقة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، المران الأول، واطمأن على سير كافة الترتيبات، وفقًا لما تم الاتفاق عليه قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا.

وكان السفير المصرى قد حرص على التواجد فى مطار جوهانسبرج مساء أمس، لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها على متن طائرة خاصة.

ورافق الفاضلى بعثة الأهلى من مطار جوهانسبرج إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، للاطمئنان على أن الأمور تسير على ما يرام، وتذليل أى صعوبات إن وجدت فى طريق البعثة.

ويتواجد الأهلى فى المجموعة الثانية بدور المجموعات، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن صن داونز صاحب المركز الثانى، وخمس نقاط عن الهلال السودانى صاحب الصدارة ويتذيل القطن المجموعة بدون اى رصيد من النقاط.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز