البث المباشر الراديو 9090
سامى قمصان
أعرب سامى قمصان، المدرب العام فى الجهاز الفنى للأهلى، عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على الزمالك بثلاثية نظيفة فى القمة 125 من الدورى الممتاز، موضحا أن الإصرار والروح والالتزام بالتعليمات الفنية سبب فوز الأهلى.

وتابع سامى قمصان فى تصريحاته عبر برنامج "رقم 10" المذاع على شاشة القناة الأولى :" مبروك لكل جماهير النادى الأهلى، أعطونا قوة كبيرة فى مباراة القمة، ووقفوا بجانب اللاعبين فى كل الأوقات، وكولر حضر بشكل جيد للمباراة واللاعبين كانوا على الموعد، وجماهير الأهلى لم تتعود على خسارة بطولة الدورى موسمين متتاليتين، وهذا يجعل التحدى الكبير علينا كجهاز فنى ولاعبين".

أضاف :" حمدى فتحى عنده قدرات كبيرة جدًا فى كل مناطق الملعب سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وحينما تم اختيار خالد عبد الفتاح من سموحة لأنه يجيد فى أكثر من مركز سواء على الظهيرين أو قلب دفاع، وهذا ساعدنا فى مباراة الزمالك، وكنا لا نرغب فى خسارة هانى هجوميًا".

وتابع :" كهربا مُجتهد جدا ويحافظ على نفسه بدنيا بشكل كبير وقام بمجهود كبير فى 3 أشهر فضلا عن مساندة مجلس إدارة النادى الأهلى وكذلك جماهير النادى الأهلى".

وكشف سامى قمصان، عن موقف الثلاثى المصاب عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، بعد غيابهم عن مباراة القمة موضحا :" عبد المنعم سيدخل مع الفريق بداية من اليوم الأحد، والسولية وياسر إبراهيم أمامهم 3 أيام، والجميع سيكون جاهز لكأس العالم للأندية، وأمامنا تحدى فى كأس العالم للأندية، هو أن نتخطى إنجازنا السابق بتحقيق البرونزية".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز