البث المباشر الراديو 9090
إيهاب جلال - المدير الفنى للمصرى
أعرب حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، عن سعادته بتحقيق أول انتصار فى بطولة الدورى العام بنسخته الحالية بالفوز على إنبى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام.

وقال " حمد " إن إيهاب جلال، المدير الفنى، تخطى أزمة رحيله عن تدريب المنتخب الوطنى، وإنه مدرب محترف ويملك من الحكمة الكبيرة الذى تمكنه من التعامل مع المواقف.

وتابع حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامى أحمد شوبير، قائلا إن التوفيق لم يحالف فريق المصرى أمام بيراميدز فى الجولة الثانية من الدورى المصرى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى، رغم أن الفريق البورسعيدى كان الأخطر والأقرب للفوز، موضحا أن فترة الإعداد كانت قصيرة وبعض اللاعبين انضموا للمعسكر فى وقت متأخر.

وكان فريق المصرى حقق فوزا كبيرا على إنبى بهدفين من مروان حمدى، وعبد الرحيم دغموم لاعبا المصرى، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

بهذه النتيجة يرتقى المصرى للمركز الثامن فى جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جمعها من هزيمة وانتصار وتعادل، بينما يحتل إنبى المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل وهزيمتين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز