البث المباشر الراديو 9090
تاكيس جونياس
قال اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى لنادى بيراميدز، فى أول تعليق له عقب فوز فريقه على سيراميكا بهدفين دون مقابل، إنه حقق 3 نقاط غالية رغم الغيابات العديدة التى يعانى منها فريقه بسبب الإصابات والغيابات .

وتابع تاكيس جونياس قائلا إنه رغم الغيابات العديدة فى الصفوف والتى تكون مؤثرة فى أى فريق، ولكن اللاعبون يقدمون أفضل ما لديهم ويجب شكرهم على ما يبذلونه من جهد لإنهاء الدورى بأفضل صورة، موضحا أنه راض تماما عن أداء اللاعبين ومستواهم فى مواجهة سيراميكا.

 أضاف أنه فوز مهم للغاية فى مرحلة صعبة لا بد معها من إنهاء الدورى بصورة قوية وفى مركز أفضل، موضحا أن النادى يسير بصورة جيدة وخطوة خطوة نحو وضع نفسه فى مراكز أفضل وهى مرحلة مهمة من شأنها أن يحقق الفريق البطولات فى المرحلة المقبلة، وسعيد بأن بيراميدز حقق عددا كبيرا من الانتصارات، وكان منافسا قويا على الدورى حتى النهاية وبعد حسم اللقب يجب أن يكون الهدف هو الخروج بأفضل نتيجة ومركز فى جدول الترتيب.

 وكان فريق بيراميدز حقق فوزا كبيرا على نظيره سيراميكا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد المقاولون العرب، بالجبل الأخضر فى إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الثانى فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 71 نقطة بينما يحتل سيراميكا المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 37 نقطة .

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز