البث المباشر الراديو 9090
علاء عبدالعال
كشف علاء عبدالعال المدير الفنى لفريق إيسترن كومباني، عن سعادته بأداء لاعبيه خلال مواجهة الزمالك، التى خسرها الفريق فى الثوانى الأخيرة، بهدفين مقابل هدف، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتابع علاء عبدالعال المدير الفنى لفريق إيسترن كومبانى فى المؤتمر الصحفى :" قدمنا مباراة كبيرة امام فريق كبيرة يملك إمكانيات كبيرة، بعد ما اتأخرنا قدرنا نرجع وكنا نقدر نكسب كمان، وقفلنا مفاتيح اللعب فى الزمالك، المباراة كانت فى اتجاهها للتعادل لولا الخطأ فى نهاية اللقاء من المدافع، ودى كرة القدم ومبروك الفوز للزمالك".

وأضاف:" استغلينا نقاط الضعف فى الزمالك بلعب الكرات الطويلة خلف المدافعين، وقدرنا نوصل لمرمى أبو جبل وصناعة اكثر من فرصة، والزمالك قدر يستغل أخطاء بعض اللاعبين فى التمركز وتحقيق الفوز".

تابع :" منظومة التحكيم محتاجة شفافية أكثر من ذلك، ولما بتحس إن فيه كرات بتتحسب عليك ومش بتتحسب ليك بتخلى الواحد يتعصب شوية، وأنا زعلان انى خسرت فى التوقيت ده، وآخر كرة فى الملعب لم يكن هناك تسلل على عماد ميهوب، وكنت أتمنى أن يسمح الحكم باستئناف اللعب ثم يراجع الكرة فى تقنية الفيديو، كما حدث مع الزمالك فى أكثر من لعب".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز