البث المباشر الراديو 9090
سموحة
يحل سموحة ضيفا على المقاولون العرب فى تمام الخامسة، مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى ختام مواجهات المجموعة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ويدخل سموحة اللقاء وهو فى المركز الأول برصيد 7 نقاط، جمعها من 4 جولات، فاز فى مباراتين وتعادل فى واحدة ولم يتلق أى هزيمة، أما المقاولون العرب فيحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، جمعها من 4 مباريات، فاز فى واحدة وتعادل فى مباراتين وخسر واحدة.

فى المقابل طالب أحمد سامى، المدير الفني لسموحة، لاعبيه باستغلال الروح المعنوية المرتفعة التي تسيطر على الفريق بعد الفوز على الأهلي بثلاثية لتحقيق انتصار ثانى على التوالي بالبطولة.

ويسعى سموحة بقيادة مدربه أحمد سامى إلى تحقيق الفوز ومواصلة نتائجه المميزة فى البطولة، لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 10 نقاط يبتعد بها بالصدارة ويتأهل رسميا للمربع الذهبى دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

أما المقاولون العرب بقيادة مدربه محمد عودة، فيبحث عن الفوز للحفاظ على فرصه فى التأهل للمربع الذهبى، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 8 نقاط يتصدر بها الترتيب مع انتظار نتيجة مباراة الإسماعيلى والجونة.

ويلعب الفريقان ضمن المجموعة الثانية التى تضم أندية الأهلى، البنك الأهلى، الجونة، الإسماعيلى.

ويشارك فى البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائى، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى فى المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائى والنهائى فى الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدورى بسبب الأجندة الدولية.‏

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز