البث المباشر الراديو 9090
الأهلى
يستعد النادى الأهلى، لخوض مواجهة السوبر الإفريقى أمام الرجاء المغربى، وذلك يوم 22 ديسمبر الجارى، وتبقى هناك ميزة كبرى يمتلكها المارد الأحمر ضمن صفوفه من المؤكد أن تنعكس على شخصية الفريق فى التحديات المحلية والقارية الصعبة المقبلة.

وتستضيف قطر مباراة السوبر الأفريقى للمرة الرابعة على التوالى، بعد 3 نسخ سابقة انتهت بتتويج الرجاء ثم الزمالك والأهلى باللقب تواليا، ويحمل الأهلى لقب النسخة الماضية بعد فوزه على نهضة بركان المغربى بهدفين دون رد، حملا توقيع ثنائى الهجوم محمد شريف وصلاح محسن.

الميزة الكبرى التى يمتلكها النادى الأهلى، تتمثل فى وجود أكثر من قائد داخل الفريق الأحمر، يتواجد سواء مع منتخب مصر أو فى منتخبات بلاده.

فى البداية الحديث عن عمرو السولية قائد منتخب مصر فى كأس العرب والذى تطور من الناحية الشخصية والقيادية بشكل كبير فى الفترة الماضية، ونتحدث أيضا عن محمد الشناوى صاحب الخبرات والدور القيادى الرائع داخل وخارج الملعب سواء مع النادى الأهلى أو منتخب مصر.

يعتبر أيضا المحترف التونسى على معلول من أهم قادة منتخب تونس، ويمتلك شخصية قوية مع منتخب بلاده والنادى الأهلى.

المحترف المغربى بدر بانون هو قائد منتخب أسود أطلس، ولا خلاف على شخصيته ودره القيادى الرائع مع منتخب بلاده وأيضا دوره القوى مع النادى الأهلى.

وعلق وليد صلاح الدين نجم وقائد الأهلى السابق على وجود هذه العناصر فى صفوف المارد الأحمر قائلًا: "نقطة قوة كبيرة يتمتع بها النادى الأهلى، تجعله هو الأفضل فى القارة الإفريقية، حيث لا يوجد فريق يمتلك هذا الكم من العناصر التى لديها شخصية ودور قيادى فى الملعب".

وأضاف "الأمر الإيجابى أيضا هو أن علاقة جميع هذه العناصر أكثر من رائعة سواء الشناوى والسولية وبانون ومعلول وذلك سوف ينعكس بشكل إيجابى على أداء القلعة الحمراء فى الفترة القادمة".

وتحدث وليد صلاح الدين عن لقاء السوبر الأفريقى قائلا: "فرص الأهلى تعتبر كبيرة فى تخطى اللقاء فى ظل خبرة وقوة عناصره، ولكن اللقاء ليس سهلا على الفريقين".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز