البث المباشر الراديو 9090
جمال الغندور
بشغف وإثارة فنية كبيرة، تقام مباريات الدورى المصرى الممتاز، وسط حماس كبير من جانب جميع الأندية للظهور بشكل مميز فى انطلاقة المسابقة.

وقال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق فى الاتحاد المصرى لكرة القدم فى تصريحات خاصة "هناك اختلافات كبيرة فى مسابقة الدورى الممتاز خلال الموسم الحالى".

وأضاف "هناك تطور كبير عن المواسم الآخيرة، من حيث قوة الأندية التى تتنافس بقوة على اللقب والمراكز الأولى فى المسابقة".

وتابع "عودة الجماهير من جديد إلى المدرجات سوف تعيد بشكل كبير الحياة والروح إلى الملاعب المصرية وظهر ذلك تأثيره بشكل قوى فى المواجهات الأولى، وسوف يزيد ذلك من خبرة الحكام وقدرتهم على اللعب تحت ضغط".

وزاد "أرى أن عملية نقل المباريات بأحدث التقنيات فى العالم سوف يساعد بشكل قوى فى التغلب على مشاكل وبعض الأخطاء فى تقنية الفيديو وذلك سوف يساهم فى تقليل الأخطاء ومن تحقيق أكبر قدر من العدالة خلال المواجهات".

وواصل "أنصح الحكام بمزيد من التركيز فى إدارة المواجهات، واثق فى خبرتهم الكبيرة وتعلمهم من الأخطاء التى ظهرت فى مواسم سابقة".

وأوضح "أثق فى قدرة الحكام المصريين على الظهور بشكل جيد فى المباريات الجماهيرية، ولدينا حكام تستطيع أن تدير أهم مباراة فى الموسم بين الأهلى والزمالك دون الاستعانة بحكام أجانب، ولكن على المنظومة بالكامل من اعلام وجماهير واتحاد كرة دعمهم ومساندتهم".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز