البث المباشر الراديو 9090
عماد متعب
قال عماد متعب، نجم الأهلى والمنتخب الوطنى المصرى السابق، إنه لا يعانى من أى أمراض فى الوقت الحالى، لافتا إلى أن سفره إلى الخارج جاء من أجل الاطمئنان فقط على بعض الأعراض.

وأضاف عماد متعب، فى مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت الفضائية: "من فترة كنت تعبت وأنا فى الجونة ودخلت المستشفى، وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة فى الكلى وعملت عملية فى عينى وجالى من فترة جلطة وانتهت ولكن ماشى على دواء سيولة الدم".

 

مرض عماد متعب

وأضاف : "السفر إلى أوروبا يأتى للاطمئنان على نفسى من خلال الإشاعات والتحاليل عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناتى من بعض المشاكل التى لم أجد لها حل حتى الآن، وأنا عندى كيس دهنى تحت عينى من فترة فعملت عملية وتمت إزالته ولكن دواء السيولة بيجعل الورم يأخد وقت والزرقان لسه شويه وكله تمام ومستمر فى عملى".

وتابع نجم الأهلى السابق: "أشعر ببعض الآلام فى الجانب الأيسر رغم خلو التحاليل من أى مشكلة، وقد أسافر للخارج من أجل الاطمئنان بشكل كامل على صحتى، وأشكر مسؤولى الأهلى على الاطمئنان على صحتى وعرضوا عليا السفر إلى أى مكان فى العالم للاطمئنان على صحتى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز