البث المباشر الراديو 9090
تيك توك
يستعد تطبيق تيك توك لطرح ميزة جديدة لدى مستخدمي الأجهزة القابلة للطي أو التي لها الشاشات الكبيرة.

ميزة تيك توك

وأشار التطبيق إلى أنه سيطرح ميزة لمستخدميه تحمل اسم "for you page" واتي يتم إطلاقها عبر الأجهزة التي لها شاشات كبيرة أو الأجهزة القابلة للطي.

وكشف التطبيق على أنه يتم طرح الميزة خلال التحديث الجديد الذي يتوفر لدى المستخدمين بمختلف أنحاء العالم سواء على أجهزة آيباد أو هواتف أندرويد الكبيرة القابلة للطي.

تيك توك

ميزة for you page

ولفتت التقارير إلى أن تطبيق تيك توك يطرح ميزة "for you page" لدى المستخدمين، والتي تساعد في الحصول على بث فيديو واضح للمحتوى عبر الشاشات الكبيرة.

كما يتوفر الجزء العلوي والسفلي من الشاشة التي تبث مقاطع فيديو، شريط يسهل من الوصول إلى علامات التبويب ومقاطع الفيديو.

وتساعد الميزة في مشاهدة مقاطع الفيديو في الاتجاه الأفقي، مما يخلق فرصة لمنشئ المحتوى من خلال تنسيقه أفقا بعد أن كان رأسيا فقط.

مزايا تيك توك

ويعمل تطبيق تيك توك على طرح العديد من المزايا مثل Topic Feeds، والتي تعمل على استكشاف مقاطع الفيديو في فئات محددة سواء الألعاب أو الموضة وغيره.

ويسعي التطبيق على اكتشاف طرق جديدة لتقديم المحتوى لدى المستخدمين ، واختبار فكرة الدردشة الآلية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

كما تعمل باقي التطبيقات على المنافسة لطرح العديد من المزايا الجديد، لزيادة استمتاع المستخدمين مثل  إنستجرام.

تيك توك

إنستجرام

كشف تطبيق إنستجرام، عن طرح ميزة جديدة للمستخدمين، للاستمتاع عند إضافة القصص.

ويعمل التطبيق خلال الفترة الحالية على طرح ميزة تدعى "قوالب للقصص"، والتي من خلالها يتم السماح للمستخدمين بإنشاء نموذج خاص بهم.

وتعرف ميزة إنستجرام الجديدة باسم "Add Yours" والتي توفر الفرصة للمستخدمين بتثبيت ملفات GIF والنصوص والصور في قالب القصص عند مشاركتها مع الآخرين.

ولأجل إنشاء "Add Yours" خاص بالمستخدم لمشاركته مع الآخرين، يمكن إضافة صور GIF ونصوص وصور إلى القصص الخاصة، وتحديد بعدها خيار "إضافة قوالبك" من خلال علبة الملصقات ثم اختيار العناصر المراد تضمينها.

وعند قيام المستخدم بمشاركة "Add Yours" خلال قصته عبر إنستجرام، وقتها يتم السماح لأي شخص استخدامها وإضافة اللمسات الخاصة.

وفي حالة الرغبة في استخدام قالب لشخص آخر، يمكن فعل ذلك من خلال الضغط على المطالبة "Add Yours" عند رؤيته في قصته، وسينقلهم إلى الكاميرا لرؤية جميع العناصر التي تشكل جزءا من القالب وتخصيصها من خلال إضافة النصوص والصور الخاصة بهم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز