البث المباشر الراديو 9090
الدكتور مصطفى مدبولي
أكد كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، على أن تأخير إعلان أسماء الوزراء الجدد في حكومة المهندس مصطفى مدبولي أمر إيجابي يعكس حرص القيادة السياسية على اختيار كفاءات متميزة تضمن تحقيق أهداف المرحلة القادمة.

وأوضح حسنين، في مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، أن تأني الرئيس في إعلان تشكيل الحكومة الجديدة يظهر حرصه على انتقاء أفضل العناصر القادرة على تحمل المسؤولية وإدارة مختلف الملفات الهامة التي تواجه البلاد.

وأشار رئيس حزب الريادة إلى أن اختيار المحافظين والمساعدين الجدد يعزز من استراتيجية الدولة لدمج الشباب في المناصب القيادية، والاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم في مختلف المجالات.

وذكر حسنين أن الحكومة الجديدة ستواجه العديد من الملفات الهامة على رأسها ملف الأمن القومي، والعدوان على غزة، والقضايا الاقتصادية، وتأثيرات جائحة كورونا على الاقتصاد، وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

وشدد على ضرورة التركيز على بناء الإنسان المصري وتعزيز منظومة الأمن القومي، مع إيلاء اهتمام خاص بالإصلاح السياسي ومشاركة الأحزاب السياسية في صنع القرار.

وأكد حسنين على تواجد الأحزاب السياسية في الشارع المصري، وأن مشاركتها في الحوار الوطني أمر ضروري لضمان تمثيل جميع فئات المجتمع.

واعتبر رئيس حزب الريادة أن الحوار الوطني بمثابة جمعية عمومية للشارع المصري تضم كافة فئات المجتمع، وأن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني خطوة هامة لتعزيز التوافق الوطني وبناء مستقبل أفضل لمصر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز