البث المباشر الراديو 9090
حزب الإصلاح والنهضة
أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بإطلاق مؤسسة حياة كريمة حملة ترشيد الطاقة ودعم البيئة، واصفًا هذا الدور بأنه "بلورة لدور المجتمع المدني" و"ترجمة للتشاركية" بين المجتمع المدني والمجهودات الحكومية.

وأضاف عبد العزيز، أن أزمة الطاقة الحالية وإن كانت تداعياتها محلية ولكنها أزمة عالمية بامتياز، بالإضافة لكونها أزمة استثنائية لابد من تضافر كافة الجهود في حلها، سواء على مستوى القطاع العام وكذلك القطاع الخاص بالإضافة للمجتمع المدني مع ضرورة تحرك الإعلام على جانب التوعية والتثقيف العام.

وأشار عبد العزيز، إلى أن حملة مؤسسة حياة كريمة تمتاز بالتنوع والشمول بين الحملات الإعلامية والبرامج التعليمية والمسابقات والجوائز بما يمثل صورة متكاملة تصل إلى كافة الفئات المستهدفة من الحملة وتسعى إلى تعزيز دور وتأثير الحملة.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بأن حل الأزمة لا يقف فقط عند ترشيد الاستهلاك ولكن يحتاج إلى سياسات شاملة لتعزيز بدائل الطاقة من جهة ولزيادة الإنتاج من الطاقة الحالية بجانب بالتأكيد ترشيد الاستهلاك وتحقيق كفاءة الإنفاق في مجال الطاقة سواء على مستوى الجهات الحكومية أو القطاع الخاص والمواطنين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز