البث المباشر الراديو 9090
الكاتب الصحفى مصطفى أمير - مدير تحرير موقع مبتدا
قال الكاتب الصحفي مصطفى أمير، مدير تحرير موقع مبتدا، إنّ عدة أحزاب وجهات نظمت مؤتمرات حاشدة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، داخل عدد محافظات.

وأضاف "أمير" في مداخلة هاتفية لبرنامج "شارك بصوتك" على الراديو 9090، تقديم ياسمين الحفناوي، إلى أن حزب حماة الوطن نظم فعالية بالفيوم والدقهلية وأسوان.

وذكر أنّ حزب مستقبل وطن نفذ فاعلية بالشرقية وأخرى في البحر الأحمر، بينما نظمت أمانة التحالف الوطني فعالية بالإسماعيلية والأقصر والبحيرة أيضا لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أمير، أن حزب الإصلاح والنهضة نظم أيضا فعالية بحلوان والبحيرة، ونظم حزب الحرية المصري فعالية بمحافظات قنا والقليوبية والجيزة.

ونوه إلى فعالية أخرى نظمها حزب الجيل الديمقراطي بالجيزة والقاهرة، وذكر أنّ حملة المرشح الرئاسي فريد زهران التقت فضيلة مفتي الديار المصرية تقديرًا لرجال الدين ووقوف الدار أيضا على مسافة واحدة من الجميع.

ولفت إلى عقدت الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي، لقاء تنظيمي مع أعضاء أمانة الفلاحين المركزية لحزب الشعب الجمهوري لتوضيح خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة. 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز