البث المباشر الراديو 9090
الرئيس عبدالفتاح السيسي
نظم حزب الجيل الديمقراطي، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمحافظة الإسكندرية، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم الموقف المصري ضد العدوان الوحشي لجيش الاحتلال الإسرائيلي على أهلنا في غزة الصامدة.

وبدأ ناجي الشهابي، رئيس الحزب، كلمته بإدانة الحزب للعدوان الغاشم من قبل الجيش الإسرائيلي ولسياسات العقاب الجماعي لأهالي غزة، ما أسفر عنها استشها أكثر من 11 ألف فلسطيني، 70% منهم من الأطفال والنساء، وإصابة أكثر من 20 ألفا آخرين وحصار أكثر من 2.2 مليون غزاوي وتهجيرهم قسريا.

وقال رئيس الحزب، إن الولايات المتحدة الأمريكية ودول بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا، شريكة لحكومة الاحتلال الصهيوني فى جرائمها ضد الإنسانية والمخالفة للقانون الدولي في هذا العدوان الوحشي على المدنيين العزل في قطاع غزة.

وأضاف أنه كان دائما يؤكد أن الولايات المتحدة هي العدو الأكبر لمصر وللأمة العربية، وأنها زرعت إسرائيل كقاعدة متقدمة لها تمكنها من نهب ثروات الشعوب العربية واستغلالها، مشيرا إلى أن حلف الناتو ودول غرب أوربا الكبرى، هم تابعين لأمريكا وداعمين لها في كل مواقفها ضدنا وضد شعبنا الفلسطيني البطل والصامد في قطاع غزة.

وأكد الشهابي، أن حزب الجيل يدعم ويساند المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، ولن يتحدث عن إنجازاته التي كلنا نعلمها ونعيشها، ولكنه سيتحدث عن تحريره للقرار المصري والإرادة المصرية والوقوف أمام دول العالم الغربي، وأولها الولايات المتحدة الأمريكية، التي أصبحت اليوم أمام العالم شريكة لحكومة الاحتلال الإسرائيلى في كل جرائمها الوحشية ضد المدنيين العزل من أهلنا في قطاع غزة.

وحمل رئيس الحزب، المجتمع الدولي وعلى رأسه الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، مسئولية تلك الأرواح التي زهقت والدماء التي سالت، لدعمهم المطلق لإسرائيل في عدوانها الوحشي على المدنيين العزل فى فلسطين، مؤكدا أن التاريخ الإنساني لن يسامح قادة تلك الدول الغربية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز