البث المباشر الراديو 9090
الإعلامية ريهام السهلي
قالت الإعلامية ريهام السهلي، رئيسة شبكة قنوات "dmc"، إن فوجئت باختيارها لرئاسة شبكة قنوات "dmc"، مُعتبرة المفاجأة سعيدة ومخيفة في الوقت نفسه، لأنها اعتادت أن تكون إعلامية، ولم تكن في موقع صانع القرار.

وأضافت "السهلي"، خلال لقائها مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، ببرنامج "كلام في السياسة" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنها قررت فور اختيارها لرئاسة شبكة "dmc" أن تجلس مع جميع الزملاء العاملين في الشبكة، وتستمع إليهم، قبل أن تضع خطة عملها المقبلة، و"dmc" قناة ناجحة جدًا، وهذه مسؤولية كبيرة.

وأوضحت أن اختيار الإعلامي بشير حسن، لتولي رئاسة قناة "cbc" العامة، خبر سعيد جدًا، وأن أول تجربة لها في القنوات الخاصة كانت معه، وساعدها بشكل كبير بمجهوداته ودعمه، وأتوجه له بالتهنئة.

ويناقش "الطاهري" فى الحلقة الجديدة من البرنامج، خطة تطوير المحتوى البرامجي والإذاعي والصحفي، للقيادات الإعلامية الشابة التي تولت قيادة المشهد الإعلامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبحث التحديات التي تواجه صناعة الإعلام في ظل وجود منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الإلكترونية الجديدة

ويشارك فى الحلقة كلًا من: الإعلامية ريهام السهلي، رئيس شبكة قنوات "dmc"، والإعلامي عبدالفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي لـ"الراديو 9090"، والكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، والكاتب الصحفي بشير حسن، رئيس قناة cbc العامة.

يذكر أن، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قررت تعيين الدكتور محمود مُسلم، رئيسًا لقطاع الصحف والمواقع.

كما أصدرت الشركة، قرارًا آخر، بتعيين الإعلامية ريهام السهلي، رئيسًا لشبكة قنوات "dmc"، وذلك استكمالًا لدورها في تمكين المرأة وتوليتها المناصب القيادية بالشركة، بالإضافة إلى تعيين الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيسًا لتحرير جريدة "اليوم السابع"، لتصبح أول سيدة تتولى هذا المنصب منذ تأسيس الجريدة.

وقررت الشركة، تعيين مصطفى عمار، رئيسًا لتحرير جريدة وموقع "الوطن"، وعماد ربيع، رئيسًا لقطاع الإنتاج الدرامي، والإعلامي عبدالفتاح مصطفى، رئيسًا لـ"الراديو 9090"، والكاتب الصحفي بشير حسن، رئيسًا لقناة cbc العامة، والكاتب الصحفي إبراهيم جاد، رئيسًا لقناة ON العامة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز