البث المباشر الراديو 9090
الدكتور على جمعة
قال مفتى الجمهورية السابق، الدكتور على جمعة، إن رفضه الانضمام إلى الجماعة الإرهابية يستند إلى أرضية شرعية وفقهية، مشيرًا إلى أن لديه الدليل على ذلك، وأن الجماعة الإرهابية لم تستطع الرد على هذا الدليل.

وأضاف الدكتور على جمعة، خلال استضافته ببرنامج "الشاهد" الذى يقدمه الإعلامى الدكتور محمد الباز، عبر فضائية "extra news": "عندما رفضت الانضمام إلى الجماعة الإرهابية، قالوا لى، وهل يجوز أن نترك المسلمين هكذا دون جماعة؟، فقلت لهم ومن أخبركم بأن المسلمين بلا جماعة، فالجيش المصرى هو جماعة تحارب العدو تحت راية ليست عمومية، لكن الجماعة الإرهابية تحارب تحت راية عمومية لا نعرف مصدر تمويلها، ولا أين اتجاهكم ولا من تحاربون؟!".

وتابع على جمعة: "لكن الجيش المصرى عندما يحارب العدو دفاعًا عن الأوطان، فهذا شىء واضح ومعروف من أين جاء بسلاحه، لكن الإخوان لا ندرى عنهم شيئًا، والرسول صلى الله عليه وسلم، نهانا أن نحارب تحت راية العمومية.. وكان هذا موقفى من الجماعة الإرهابية منذ أن كنت فى العشرين من عمرى".

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، أول تعاون إعلامى بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز