البث المباشر الراديو 9090
الدكتور شوقي علام
قال الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، إن يوم عرفة من أيام الله، وكان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، يقول: (أفضل ما قولته أنا والنبين من قبلي: "لا اله الله وحده لا شريك له").

يوم عرفة

وأوضح مفتى الديار المصرية، خلال حلقة برنامج "مع المفتي"، على قناة الناس، اليوم الإثنين: "على الحجاج أن يكثروا من ذكر الله وأن يرددوا ما كان يقوله سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، والنبيين من قبله، وأن يكثروا من الذكر".

وتابع: "يوم عرفة مر عليه الآلاف والآلاف من الناس مروا عليه، وعرفة كان موطن تعارف آدم بحواء، فهذا المكان الذي أخذ فيه العهد على كل البشرية إلى أن تقوم الساعة، فلعلك تجلس فى مكان جلس فيه سيدنا النبي والصحابة الكرام، هذا مكان تاريخ من النور الإلهي".

وأضاف: "على الحاج أن يخلص القلب لله وان يفرغ نفسه لله، وينبغى علينا مصريين ان ندعوا لمصر وأولياء الامور فى مصر ان يوفقهم الله لما فيه الخير للبلاد، الدعاء لولي النفع متعدية النفع".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023. وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز