البث المباشر الراديو 9090
أسماء جلال
تصدرت الفنانة الشابة أسماء جلال، ترند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إطلالاتها الأخيرة التي أثارت إعجاب الجمهور على "إنستجرام"، ويأتي تصدرها الترند قبل أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلادها الـ30.

أسماء جلال من مواليد 22 مايو 1995، وحصلت على بكالوريوس الإعلام، دخلت عالم الفن من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام المميزة، تاركة بصمة مميزة في كل عمل قدمته.

أسماء جلال
أسماء جلال
أسماء جلال
أسماء جلال

تنوعت مشاركات أسماء جلال لتشمل العديد من الأعمال الناجحة، ومن أبرز مسلسلاتها: "الهرشة السابعة، ظل الرئيس، كلبش، لا تطفئ الشمس، الأب الروحي، هربانة منها، نسر الصعيد، حكايات بنات، خلي بالك من زيزي، الغرفة 207"، كما شاركت في أفلام سينمائية مميزة، منها: "122، الحارث، آل شنب". 

أسماء جلال
أسماء جلال
أسماء جلال
أسماء جلال

لا تقتصر إبداعات أسماء جلال على موهبتها الفنية فقط، بل تعرف أيضا بذوقها الرفيع في اختيار الأزياء وإطلالاتها الجذابة التي تبهر جمهورها في كل مناسبة.

أسماء جلال
أسماء جلال
أسماء جلال
أسماء جلال

 

يذكر أن أسماء جلال تنتظر حاليا طرح فيلمها السينمائي الجديد "ولاد رزق 3" في دور العرض، وهو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، وضيف الشرف كريم عبدالعزيز، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، كما تشارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى التي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز