البث المباشر الراديو 9090
شادى محمود ـ مصور سيدة القطار
أشاد شادى محمود، مصور سيدة القطار، بتصرف صفية أبو العزم، تجاه المجند المصرى، وإصرارها على دفع قيمة التذكرة له، مؤكدًا: "دورنا جميعًا تجاه أبناء قواتنا المسلحة".

وقال شادى فى تصريحات خاصة لـ مبتدا، اليوم الجمعة، إن سيدة القطار أظهرت الوجه الحسن لمصر، من خلال تصرفها العفوى، مؤكدًا:" قمة فى الأخلاق التى يجب أن نتحلى بها جميعًا".

وشدد مصور واقعة سيدة القطار، أن مصر محروسة من السماء السابعة، مشيرًا إلى أن الواقعة وحدت الصفوف، بسبب "أضعف ناس" ليس لهم أى علاقة بالسياسة، ولا بالرأى العام.

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة، أكدت احترامها لجميع مؤسسات الدولة، وأن جميع أفرادها يتحلون بالانضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية، وأن جنودها عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه، نذروا أنفسهم فداءاً لوطنهم وشعب مصر العظيم.

وأضافت القيادة العامة فى بيان، أن القوات المسلحة تقدر الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل وزارة النقل، ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردى خاطئ لأحد العاملين.

وتتوجهت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب، وتؤكد أن ما فعلته تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز