البث المباشر الراديو 9090
برنامج اليوم
علقت بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على فيديو رقص طلاب أمام معلمة بمدرسة بكفر الشيخ قائلة: "فيديو مؤسف ولا نقبل هذا الوضع".

وأضافت كشك، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج "اليوم" والمذاع عبر فضائية "dmc"، أنه تم فصل الـ9 طلاب الذين ظهروا فى الفيديو 15 يوما، مؤكدة أنه لو تكرر الأمر سيتم فصل الطلاب بشكل نهائى، وذلك بناء على لائحة الانضباط المدرسى.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تم نقل المعلمة إلى مرحلة أقل، لأنها لم تستطع التحكم فى الطلاب، كما صدر قرار جزاء لمدير المدرسة.

وشددت على أن ما حدث حالة فردية، معربة عن أملها أن لا يتكرر هذا الفيديو فى أى مدرسة، مضيفه: "واضح إن الفيديو دا مقصود، لأن فيه حد بيصور، وأظهرت التحقيقات أن الطلاب كانوا قد اتفقوا على تصوير الفيديو".

وأشارت إلى أن التحقيقات انتهت مع الطلاب والمعلمة ومدير المدرسة، وجارى التحقق مع مشرف الدور والمشروف العام باليوم المدرسى.

وأكدت أن المعلم مجنى عليه تماما فى الفترة الأخيرة، خصوصا وأننا رأينا أكثر من حدث من الاعتداء على المعلمين من قبل أولياء الأمور، منوهة إلى أننا فى حاجة إلى لوائح من أجل حماية المعلم.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً