البث المباشر الراديو 9090
إقبال كبير على سيوة فى عيد السياحة
يطلق اتحاد شباب حزب المؤتمر، فعاليات مبادرته الجديدة "هنعرفها"، خلال الأسبوع المقبل، والتى تستهدف عمل حملة تشجيعية كبيرة للترويج للسياحة المصرية داخليا، وتعرف الشباب بالمعالم السياحية الخاصة بكل محافظة.

وأكد محمود جوهر، عضو المكتب التنفيذى المركزى لاتحاد الشباب، أن هذه المبادرة تأتى فى ضمن خطة اتحاد الشباب، التى اعتمدها الربان عمر صميدة رئيس الحزب، لمشاركة الشباب فى مختلف القضايا لمساندة جهود الدولة المصرية، خصوصا فيما يتعلق بالتنمية الشاملة، وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى التى تقوم بها الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى جميع أنحاء البلاد.

 وقال جوهر، إن المبادرة مفتوحة لمشاركة كل من يرغب من شباب مصر فى الانضمام إليها، على أن يتم تنظيم أول زيارة لشباب محافظة الدقهلية، لمحافظة القاهرة، حيث سيتم زيارة (المتحف المصرى، والأهرامات، وبانوراما 6 أكتوبر، وبرج القاهرة، وشارع المعز لدين الله الفاطمى) بجانب أهم معالم مصر القديمة، والأزهر الشريف، والكنيسة المعلقة، وغيرها من الأماكن السياحية والأثرية.

وأشار إلى أن اتحاد شباب الحزب وضع خطة إعلامية لبث هذه الزيارات على السوشيال ميديا، حتى تكون لها آثارها الايجابية لجذب المزيد من سياح العالم لمصر، بعد نجاح مصر فى استرداد عافيتها ومكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً