البث المباشر الراديو 9090
الدكتور صلاح حسب الله
أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أهمية القضايا والرسائل المهمة التى جاءت فى الخطاب التاريخى الذى ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة احتفال مصر بذكرى المولد النبوى الشريف.

وأشار حسب الله إلى أن الرئيس السيسى كان واضحا وصريحا للغاية كعادته دائما فيما يتعلق بتوليه مهام السلطة فى مصر عندما كشف فى رسالته أمام المصريين والعالم كله أنه طلب من المستشار عدلى منصور الترشح للرئاسة ولكنه رفض.

وقال المتحدث باسم مجلس النواب، فى بيان له أصدره اليوم الخميس، أن الرئيس السيسى أكد للعالم كله أن لديه إرادة لا تلين فى مواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أن الرئيس يستمد هذه الإرادة من الشعب المصرى العظيم الذى يقف خلف قيادته الحكيمة وخلف القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة.

ونوه حسب الله بأن مصر بقيادة الرئيس السيسى أكدت للعالم كله أنها قادرة على مواجهة الإرهاب والإرهابيين وتصفية قيادات الخلايا الإرهابية وتطهير مصر كلها من الإرهاب ووضع خطط لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة نيابة عن العالم على الرغم من وجود مخططات ليس من جماعات الإرهاب فقط، ولكن للأسف الشديد من دول مارقة تمول وتشجع وتسلح وتأوى الإرهابيين على أراضيها.

وطالب حسب الله من جميع مؤسسات الدولة وفى مقدمتها الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف الإسراع فى تنفيذ التكليف المهم للرئيس السيسى ومطالبته بعقد ندوة أو مؤتمر لمدة أسبوع أو أكتر ليبقى النقاش حول المفاهيم الصحيحة للقرآن الكريم والسنة النبوية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز