البث المباشر الراديو 9090
وزير الرياضة يلتقي النواب الشباب
عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بديوان الوزارة لقاءً حواريًا مفتوحًا مع أعضاء مجلس النواب من الشباب؛ للاستماع إلى مطالبهم والتعرف على رؤيتهم لمنهجية عمل الوزارة، وذلك استجابة للدعوة التى طالب بها مجموعة من شباب البرلمان.

وأوضح صبحى أن اللقاء يأتى لوضع آلية للتعاون مع النواب من خلال دوائرهم المختلفة؛ لتعضيد وتمكين الأداء على صعيد قطاعى الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة، مستعرضًا أبرز ملامح استراتيجية عمل الوزارة ونهجها فى مجال الرياضة المرتبط برياضة البطولة وتوسيع قاعدة الممارسة، وجعلها أسلوب حياة.

وأكد وزير الرياضةأن هناك اهتمامًا واضحًا من جانب القيادة السياسية بتأهيل وتمكين الشباب، لافتًا إلى البرامج والمشروعات التى تنفذها الوزارة للشباب على مدار العام فى جميع محافظات الجمهورية.

ولفت الوزير إلى الإدارة الاقتصادية التى تنتهجها الوزارة لتغطية تكلفة المشروعات والبرامج، وتعظيم فرص الاستثمار، إضافة إلى التعاون مع الكيانات الاقتصادية ومؤسسات القطاع الخاص فى تطوير مراكز الشباب ودعم ورعاية اللاعبين الموهوبين.

ومن جانبها قالت النائبة مى محمود، القيادية بائتلاف دعم مصر، إن اللقاء جاء بناءً على مطالبة عدد من النواب للوزير فى أول توليه المنصب بضرورة عقد لقاء مع النواب الشباب للاستماع لهم ولآرائهم، مؤكدة أن اللقاء كان مثمرًا للغاية وناقش الكثير من الملفات التى تهم الشباب.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز