البث المباشر الراديو 9090
نشرة الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 3 يوليو

القاهرة

يلقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بيانا عن برنامج حكومته أمام الجلسة العامة لمجلس النواب.

القاهرة

يبدأ وزير الخارجية، سامح شكرى، جولة أوروبية يزور خلالها ألمانيا والنمسا، تهدف إلى متابعة تطورات العلاقات الثنائية بين مصر وكل من ألمانيا والنمسا وسبل تعزيزها فى شتى المجالات، فضلا عن التنسيق مع الشركاء الأوروبيين على ضوء تولى النمسا الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي.

موسكو

يعقد وزير الخارجية الروسى، سيرجى لافروف، جلسة مباحثات بالعاصمة الروسية مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردنى، أيمن الصفدى، بشأن التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار فى سوريا.

القاهرة

يبدأ طلاب الثانوية العامة خدمة تسجيل اختبارات القدرات عن طريق التنسيق الإلكترونى، تيسيرا على الطلاب والراغبين فى القبول بإحدى الكليات التى يشترط للالتحاق بها اجتيازهم لاختبارات القدرات، التى تجرى بالكليات قبل تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى.

القاهرة

تُطلق وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، مؤتمر "مصر للتميز الحكومى 2018" فى عامه الأول، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور رئيس الوزراء، مصطفى مدبولى، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتى، محمد القرقاوى، ووزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة الإماراتية، عهود الروم ى.

موسكو

تقام مباراة كرة القدم بين منتخبى السويد وسويسرا، كما تقام مباراة بين منتخبى كولومبيا وانجلترا، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز