البث المباشر الراديو 9090
السويدى
تقدم ائتلاف "دعم مصر"، برئاسة المهندس محمد السويدى، بالشكر والتقدير للمهندس شريف إسماعيل، على الجهود التى بذلها خلال فترة توليه رئاسة الوزراء.

وأكد، فى بيان له، الخميس، إن فترة تولى إسماعيل رئاسة الوزراء سيسجلها التاريخ بحروف من نور، لما تحملته حكومته من ظروف صعبة، وما استتبعها من إجراءات فرضها برنامج الإصلاح الاقتصادى، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء السابق ووزراؤه المخلصون جاهدوا فى سبيل توفير أقصى قدر ممكن من الحماية الاجتماعية للمواطنين، وفقًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأوضح الائتلاف: "وفِى هذا الصدد جاء قرار الرئيس السيسى بتكليف الدكتور مصطفى مدبولى، بتشكيل الحكومة الجديدة، ليمثل انطلاقة نحو المستقبل ودفعة جديدة فى سبيل استكمال خطط التنمية ومسيرة الإصلاحات، التى بدأتها مصر تحت القيادة السياسية الحكيمة للسيسى".

وأضاف، أن مدبولى كان عنصرًا فاعلًا فى الحكومة السابقة، وأبلى بلاء حسنًا فى حقيبة وزارة الإسكان، التى شهدت فى عهده طفرة كبيرة وتحسنًا ملموسًا فى إحداث نهضة عمرانية، وتوفير وحدات سكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل، وجميع شرائح الإسكان، تحت مظلة الإنجازات التى شهدتها مصر على مدار الفترة الرئاسية الأولى، ولا تزال تشهدها.

وثمن "دعم مصر"، ما أبداه المهندس شريف إسماعيل من التعاون المثمر والبناء مع الائتلاف "الأغلبية بالبرلمان"، واستجابته لتوصيات وطلبات نواب الائتلاف، ومساعيه المستمرة لفتح قنوات اتصال مباشرة بين الحكومة والنواب لاستكمال مسيرة التنمية، وتعزيز ثقافة المشاركة التنموية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز