البث المباشر الراديو 9090
سفيرة سلوفينيا بالقاهرة
قالت تتيانا ميشكوفا، سفيرة سلوفينيا بالقاهرة، إن وفدا مكونا من 9 شركات سلوفينية فى مجال النقل البحرى واللوجيستيات بجانب ممثلين عن غرفة التجارة والصناعة السلوفينية سيشاركون فى ندوة "يوم ميناء كوبر" بالقاهرة 20 مارس الجارى، وأخرى بمكتبة الإسكندرية.

وأضافت ميشكوفا، فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن تنظيم هذه الندوات يأتى للعام الرابع على التوالى فى ضوء نجاح الندوات السابقة التى عقدت أعوام 2015 و2016 و2017، مؤكدة أن المسؤولين فى ميناء كوبر قرروا البناء على هذا الأساس القوى ودعم شراكة أكبر بين الميناء السلوفينى والموانئ المصرية.

وأفادت بأن ميناء كوبر يمثل جسرًا بحريًا طبيعيًا بين مصر وأوروبا وأصبح محورًا مهمًا بشكل متزايد للصادرات المصرية خصوصًا المنتجات الزراعية إلى أسواق وسط وشرق وشمال وغرب أوروبا، معربة عن أملها فى جذب المزيد من المصدرين المصريين للسلع الصناعية.

ونوهت بأن فعاليات "يوم ميناء كوبر" فى القاهرة والإسكندرية تعد فرصة لممثلى الميناء والشركات السلوفينية لعرض إمكانياتهم والمقترحات على الشركاء المصريين، مشيرة إلى أن ممثلى ميناء كوبر سوف يعقدون اجتماعًا منفصلاً مع هيئة ميناء دمياط وسوف يقومون بزيارة لميناء الإسكندرية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز