البث المباشر الراديو 9090
شريف الشربينى
قال المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه فى بداية عمله كان يعقد اجتماعًا أسبوعيًا مع السكان فى كل حى، لسماع المشكلات وحلها.

وأضاف المهندس شريف الشربينى خلال استضافته مع الإذاعى أحمد خيرى فى برنامج "حال بلدنا" المذاع على الراديو 9090، أنه وجد فريق عمل قوى فى مدينة الشروق، يعمل بالسرعة، والكفاءة المطلوبة، فضلا عن أنه كون فريق عمل من الشباب فى المدينة ليطرحوا عليه مشكلاتهم.

وأوضح أنه طرح مشروع "شباب الشروق" الذى كان فى البداية عشوائيا، لكن تم تقنينه وبعد الاجتماع مع الشباب، خصص لهم "حارة المدينة" وكان مكان مهمل، وأعيد تطويره ويتسع لـ36 عربة ويقدم المكان للشباب جميع الخدمات من نظافة إنارة وغيرها.

وأوضح أنه فى بداية توليه رئيس جهاز الشروق وضع رؤى للمدينة عرضها على هيئة المجتمعات وبالفعل تقبلتها الوزارة بمرونة وعملت على تحقيقها، وبالفعل أصبح فى مدينة الشروق منظومة نقل متكاملة من الصباح حتى المساء، لأن المدينة عليها إقبال كبير، فضلا عن أن هناك لجنة تتابع مسارات الطرق.

ولفت إلى أنه بعد التوسعات الجديدة وصلت مساحة الشروق لـ 53 ألف فدان يتسع بين الطريق الأقليمى شرقا، ومحور سعد الشازلى غربا، لافتا إلى أن المدينة القديمة كانت مكونة من قطاع شرق وقطاع غرب ومساحتها 11 ألف فدان.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز