البث المباشر الراديو 9090
امتحانات الدبلومات الفنية
عممت لجنة الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية بوزارة التربية والتعليم، خطابًا على مديري التعليم الفني بمديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات، بشأن مواعيد عقد الامتحانات العملية والتحريرية للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024.

وجاء بالخطاب إنه إيماء إلى الاستعدادات والتجهيزات التي يتخذها التعليم الفني بالوزارة بشأن الإعداد لامتحانات الدبلومات الفنية بكافة نوعياتها: صناعي، زراعي، تجاري وفندقي، وموافقة وزير التربية والتعليم على تعديل مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023/2024، تقرر عقد الامتحانات التحريرية للدور الأول للدبلومات الفنية بكافة نوعياتها بدءاً من يوم السبت الموافق 25/5/2024، وحتى الخميس الموافق 6/6/2024.

ونص الخطاب على بدء الامتحانات العملية والمعملية عقب انتهاء الامتحانات التحريرية وفقاً للجداول التي تصدر من لجان الإدارة المختصة بهذا الشأن.

ووجهت لجنة الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية مديري التعليم الفني بالمديريات باتخاذ اللازم نحو ما يلي:

- ضرورة التأكيد والتنبيه مشدداً من جاهزية كافة المدارس التي تم ترشيحها من المديرية كمقرات للامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية بكافة نوعياتها لأعمال الدبلومات الفنية، ويتم تسليم هذه المقرات اعتباراً من صباح يوم الخميس الموافق 23/5/2024 لرؤساء ومراقبين أوائل لجان سير الامتحانات المكلفين من لجنة الإدارة المركزية، وذلك للبدء في تجهيزها لأعمال الدور الأول 2024 للدبلومات الفنية بكافة النوعيات.

- التنبيه مشدداً على كافة المدارس الفنية التابعة للمديرية مراعاة عدم عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل خلال الفترة من 4/5/2024 وختى 7/5/2024، لوجود أعياد الأخوة المسيحيين في هذه الفترة، بجانب التنبيه على كافة المدارس بعدم عقد أية امتحانات لصفوف النقل قبل 4/5/2024.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز