البث المباشر الراديو 9090
قناة القاهرة الإخبارية
تميزت قناة القاهرة الإخبارية منذ انطلاقها العام الماضي بتغطيات متميزة للأحداث على المستوى الإقليمي والعالمي.

ونجحت قناة القاهرة الإخبارية فى منافسة كبرى القنوات الإقليمية والعالمية ولعل من أبرز الانفرادات التى حققتها القناة مؤخرا رصد لحظات الإفراج عن سيدتين من الأسرى الإسرائيليين التى أفرجت عنهما حركة حماس، واستقبالهما فى معبر رفح، والذى نقلتها عنها وكالات الأنباء والقنوات العالمية.

قناة القاهرة الإخبارية


وهذا التميز الذى أبدعته قناة القاهرة الإخبارية تحقق بفضل كوادرها المتميزة بقيادة الإعلامي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحمد الطاهري


وبعد مرور عام على انطلاق قناة القاهرة الإخبارية نرصد آراء بعض الإعلاميين والمتخصصين فى مجال الإعلام في أدائها على مدار عام كامل.

نتائج مبهرة فى تغطية الأحداث الإقليمية والعالمية

أشاد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية بالأداء المتميز لقناة القاهرة الإخبارية، مؤكدا أنها إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية


وأضاف محمد نوار أن قناة القاهرة الإخبارية كانت منذ انطلاقها على قدر الحدث، وحققت نتائج مبهرة فى تغطية الأحداث الإقليمية والعالمية.

تجمع بين الأجيال الإعلامية الرائدة والشابة

أما الإذاعية إيناس جوهر فأكدت أن قناة القاهرة الإخبارية اهتمت منذ انطلاقها بتدريب الكوادر البشرية من خلال كبار الإعلاميين من أصحاب الخبرة، مشيرة إلى أنها خطوة مهمة لخلق جيل جديد من الإعلاميين وفقا لأحدث ما وصل إليه الإعلام دول العالم.

إيناس جوهر


وأشارت جوهر إلى أن قناة القاهرة الإخبارية حرصت منذ انطلاقها على الجمع بين الأجيال الرائدة والأجيال الشابة فى مجال الإعلام لتكون فرصة يستفيد منها جيل الشباب من الخبرات الكبيرة التى يتميز بها جيل الرواد، وهو ما انعكس بالفعل على الأداء الإعلامي بشكل واضح.

تخاطب المشاهد بلغة العصر

وقالت الدكتورة منى الحديدي الأستاذ بقسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قناة القاهرة الإخبارية تخاطب المشاهد بلغة العصر وبإيقاع سريع لأن الإيقاع التقليدي أصبح لا يناسب الأجيال الحالية.

منى الحديدي


وأشادت منى الحديدى بالمستوى المتميز للتغطيات والبرامج الإخبارية المواكبة للأحداث فى العالم العربي والعالمي، متوقعة بتحقيق القناة إنجازات أضخم مما حققتها كونها تمتلك مقومات النجاح.

 

إنفوجراف

تنافس القنوات العالمية

وقال الإعلامي أحمد فايق، إن قناة القاهرة الإخبارية لها تأثير عالمي وذلك نظرا لأنها تتميز بكوادر مميزة ومدربة على أعلى مستوى فى مجال الإعلام وبما ينافس القنوات العالمية.

أحمد فايق


وقال محمود القط عضو مجلس الشيوخ إن قناة القاهرة الإخبارية استعادت لمصر الريادة الإعلامية من جديد في عصر التكنولوجيا وبروح شابة مصرية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً