البث المباشر الراديو 9090
الحاج حنفي الصعيدي
ثمن أحد أبناء الصعيد المقيمين في محافظة شمال سيناء، قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الأخيرة في زيادة الأجور والمعاشات.

وقال الحاج حنفي الصعيدي أحد رموز أبناء الصعيد في محافظة شمال سيناء، إن جميع أبناء سيناء وأبناء الصعيد المقيمين في محافظة شمال سيناء، يؤيدون ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

وأيد الحاج حنفي قرارات الرئيس الأخيرة من زيادة الأجور والمعاشات، نظرا للظروف التي تمر البلاد من زيادة الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط.

يعقد المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الـ 2 من ظهر اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وذلك في ضوء تكليف صادر بهذا الشأن من مجلس إدارة الهيئة، لإطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وكان الجهاز التنفيذي قد أعد تقريرا شاملا، يتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، في إطار الاستعداد لإجراء هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز