البث المباشر الراديو 9090
مواطن قنائي
قال أيمن الوكيل، من أهالي محافظة قنا، إن ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة، هو ليس ترشيحا لشخص وانما ترشيح لمشروع قومي وطني، ويعني المعنى الأشمل للتنمية المستدامة، والاقتصاد المبني على قواعد، وانجاز مشروعات البنية التحتية.

وأضاف أن دعم الرئيس السيسي، للترشح لفترة جديدة، يأتي للانطلاق بمصر نحو الجمهورية الجديدة، وإعادة احياء الدور الاقليمي والعالمي المركزي لجمهورية مصر العربية، فنحن عندما نأيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، فنحن نتحدث عن آفاق التنمية، التي شهدها المواطن المصري من خلال المشروعات الاقتصادية العملاقة المدن الحديثة.

ولفت إلى أنه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حققت الدولة المصرية إنجازات غير مسبوقة في مجالات البناء والاقتصاد والتنمية، وعلاوة على ذلك، استعادت مصر مكانتها الإقليمية والدولية، إلى جانب أن دورها الرائد في القضايا العربية والإفريقية الراهنة أصبح ملموسًا.

وأشار الوكيل، إلى أن المشروعات التنموية التي تمت في عهد الرئيس السيسي، تشمل الزراعة والصناعة والعديد من المجالات حتى المجالات الصحية، وحتى المجالات العلمية، فنحن نتكلم عن دولة تنطلق بخطى ثابتة نحو بناء جمهورية جديدة.

وأكد، أن الجمهورية الجديدة تعتمد في المقام الاول، على المواطن المصري، وعلى سواعد الشباب المصرية، وهمتهم على دورهم الفعال، فالجمهورية الجديدة التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي معنية بتحقيق وخلق الأمن والأمان للمواطن، بالفعل نمر بظروف، ولكن يمكن العبور منها إن شاء الله بالتكاتف والتلاحم.

وأوضح الوكيل، أنه بناء على ما سبق، وما تم تحقيقه في الفترة الرئاسية الماضية من أمن وأمان وتنمية واستقرار، فنحن ندعم الرئيس عبدالفتاح السيسي كمشروع وطني قومي لا غنى عنه في المرحلة المقبلة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز