البث المباشر الراديو 9090
الدكتور عمرو ماضي
عرض برنامج "لوغاريتم" المُذاع عبر فضائية "dmc"، ويقدمه الإعلامي أحمد فايق، في حلقة اليوم الجمعة، تقريرًا عن الدكتور عمرو ماضي، الأستاذ بمركز أبحاث أولوية الطاقة النظيفة بجامعة يونجنام الكورية.

5 براءات اختراع من ثلاث قارات

وذكر التقرير، أن الدكتور عمرو ماضي، حصل على 5 براءات اختراع من ثلاث قارات، ويعمل أستاذًا بمركز أبحاث أولوية الطاقة النظيفة بجامعة يونجنام الكورية، ونشر أكثر من 25 بحثًا في مجلات علمية مرموقة ذات معامل تأثير عالي.

معالجة المياه والطاقة

من جانبه، قال الدكتور عمرو ماضي، الأستاذ بمركز أبحاث أولوية الطاقة النظيفة بجامعة يونجنام الكورية، إنه حصل على 5 براءات اختراع من ثلاث قارات مختلفة، وهي أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، في مجال معالجة المياه والطاقة.

3 براءات اختراع في قارة آسيا

وأضاف "ماضي"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج "لوغاريتم" المُذاع عبر فضائية "dmc"، أن أول براءة اختراع كانت في عام 2017، والثانية في عام 2019، والثالثة في عام 2020، لافتًا إلى أن الثلاث براءات في قارة آسيا.

براءة اختراع في أوروبا وأخرى في أمريكا الشمالية

وتابع أنه بعد ذلك حصل على براءة اختراع في قارة أوروبا عام 2021، وأخيرًا في شهر يونيو عام 2022، حصل على براءة اختراع في قارة أمريكا الشمالية، وتحديدًا الولايات المتحدة الأمريكية.

برائتين اختراع في مصر

وأوضح الأستاذ بمركز أبحاث أولوية الطاقة النظيفة بجامعة يونجنام الكورية، أن قام بعمل برائتين اختراع في مصر، الأولى في عام 2016، والثانية في عام 2017، وهي في المراحل النهائية للحصول على التسجيل.

برنامج "لوغاريتم" تقديم الإعلامي أحمد فايق، ويُذاع في السابعة مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز