البث المباشر الراديو 9090
بيت الزكاة والصدقات المصرى
أعلن بيت الزكاة والصدقات المصرى، تحت إشراف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الانتهاء من صرف إعانة تيسير زواج لـ800 فتاة من اليتيمات غير القادرات بجميع محافظات الجمهورية خلال شهر يوليو الماضى، وذلك فى إطار مبادرة «فرحة» التى أطلقها البيت بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات فى بيان اليوم الأربعاء أنه تلقى طلبات المبادرة التى قدمت على الموقع الإلكترونى للبيت؛ لمساعدة الفتيات غير القادرات على شراء مستلزمات الزواج الأساسية.

وأضاف أنه بعد تسلم الأوراق وفحصها، للتأكد من استحقاق الحالات للمساعدات، بدأ البيت فى صرف الإعانة عن طريق مكاتب البريد؛ حرصا من بيت الزكاة والصدقات المصرى على مشاركة هؤلاء الفتيات فى تحمل أعباء الزواج أو من لم تستطع منهن تلقى تلك الخدمة من الهيئات أو الجهات المعنية والجمعيات الخيرية.

ويحرص «بيت الزكاة والصدقات المصرى» على مشاركة أهالينا أفراحهم، ومساعدتهم على تحمل أعباء الحياة، عن طريق شراء مستلزمات الزواج وتوفير الأجهزة الكهربائية والاحتياجات المعيشية لإتمام إجراءات الزواج.

وأوضح البيان أن التقديم للاستفادة من مبادرة «فرحة» عن طريق الموقع الإلكترونى: https: baitzakat.org.eg ZakatRequest ?id=10.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز