البث المباشر الراديو 9090
سقوط أمطار - صورة أرشيفية
كشف الهيئة العامة للأرصاد الحوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم الجمعة، وحتى يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023.

وقالت الأرصاد على صفحتها الرسمية على فيسبوك، إنه من المتوقع سقوط أمطار على عدة مناطق خلال هذه الفترة، لافتة إلى وجود نشاط للرياح، وانخفاض لدرجات الحرارة وتحيدا من يوم الإثنين المقبل.

 

ويسود اليوم الجمعة، طقس بارد فى الصباح الباكر معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

وتتكون شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وتنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

ولفتت الأرصاد إلى وجود فرص لـ سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وعن حالة البحر المتوسط، تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر، فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز