البث المباشر الراديو 9090
الأهلى وفاركو
علق الإعلامى هانى حتحوت على هتاف جمهور الأهلى ضد اللاعبين خلال مواجهة فاركو فى الدورى والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وقال حتحوت خلال تقديمه برنامج "الملعب" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن جمهور الأهلى رغم اعتراضه على هدف بيرسى تاو الملغى بداعى التسلل، هتف أيضًا ضد اللاعبين الذين يرون أنهم مقصرون وأن مستواهم متراجع بشكل كبير.

وأضاف: "هتاف الجماهير ضد اللاعبين يدل على الفهم الوعى بما يعنى أن السبب فى فقدان كل هذه النقاط فى مشوار الأهلى بـ الدورى لا يتعلق بالأخطاء التحكيمية فقط وأن هناك أسبابًا لها النسبة الأكبر فى الاقتراب من فقدان اللقب للموسم الثانى على التوالى".

ووجه حتحوت رسالة إلى جمهور الأهلى على مواقع التواصل قائلًا: "لكم مطلق الحق فى أن تغضبوا وتشعروا أن فريقكم تعرض للظلم، ولكن لا ترجعوا أسباب الهزيمة إلى التحكيم".

وتابع: "مجلس إدارة الأهلى أخطأ حينما علق تراجع المستوى على شماعة الاضطهاد، بدليل أنه أصدر رقما قياسيا هذا الموسم من البيانات كان مفادها أنه تعرض للظلم، فكون عداوات وحابى اللاعبين ما أدى إلى تراجع مستواهم".

وأردف: "الأهلى ينفع يخصر عادى لو فيه أخطاء إدارية وفنية والسبيل الوحيد لإنه ما يخسرش هو التفكير وإصلاح الأخطاء، لأن الأهلى ما خسرش الدورى وكأس مصر ودورى أبطال إفريقيا والسوبر بسبب الحكام".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز