البث المباشر الراديو 9090
معارض أهلا مدارس
قال المهندس حاتم عبد الغفار، رئيس الغرفة التجارية لكفر الشيخ، إن الدولة  المصرية  تعمل على توفير كافة الاحتياجات والسلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المعارض التي ترواج للمنتجات المحلية وتشجع الصناعات الوطنية.

وأشار إلى أن إقامة الدولة معارض «أهلا مدارس»، يأتي بهدف إحداث نوع من التوازن في أسعار السلع مقابل السوق الحرة، مما يخلق حالة تنافسية في الأسواق لتخفيض الأسعار، وتوفير السلع بأسعار مخفضة  وتدعم المنتجات المحلية وبرواج لها بشكل كبير.

وأوضح «عبد الغفار» فى تصريح خاص لـ «مبتدا» أن الهدف من معرض «أهلا مدارس» هو التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية من خلال توفير مستلزمات المدارس والأدوات الكتابية بأسعار جيدة وفى متناول محدودي الدخل.

ونوه إلى أن المعرض هذا العام يتميز بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المكتبية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، وأيضا الزي المدرسي، وكذلك منتجات السلع الغذائية  وكافة المنتجات التي يحتاج إليها "سندوتش المدرسة"، وبأسعار مخفضة لا تقل عن 25 مقارنة بنفس أسعار المنتجات المثيلة في الأسواق الأخرى

وأشار إلى أن عددا كبيرا من شركات الأغذية والمنتجات الغذائية   ستشارك في المعرض من قطاعات مختلفة تضم الأدوات المكتبية والمصنوعات الجلدية من شنط وأحذية وملابس، فضلا عن الصناعات الغذائية.

واختتم رئيس غرفة كفر الشيخ  بأن أهم ما يميز معرض «أهلا مدارس» هو إلغاء الحلقات الوسيطة بين الشركات المنتجة والمستهلك وشراء السلع بسعر المصنع، كما أن الشركات المشاركة بالمعرض لا تقوم بدفع أي رسوم إيجارية حيث تتحمل الغرف التجارية  كافة الرسوم، مما يدعم بيع السلع بأسعار مخفضة وعدم تحمل الشركات العارضة لأي مصروفات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز