البث المباشر الراديو 9090
أحمد زاهر فى مسلسل البرنس
قال الفنان أحمد زاهر، إن "البرنس"، هو أول تعاون له مع الفنان محمد رمضان، لافتًا إلى أنه تلقى تحذيرات فى بداية العمل، من التعاون مع رمضان، وأسلوبه مع زملائه، لكنه لم يكترث لهذا الكلام.

وتابع زاهر، فى تصريحات له، عبر فضائية CBC، مع الإعلامية مها الصغير : كنا نساعد بعضنا البعض في المشاهد، ونضيف بعض الإفيهات، ولم أعرف سبب هذا الحقد والغيرة من محمد رمضان، ولكنى أعتقد أنه بسبب نجاحه وقدرته فى الوصول للنجومية فى سن صغيرة، ويرى الكثير أنه لا يستحقها، ولكنى أرى أن رمضان يستحقها بجدارة لأنه مجتهد جدًا".
وأضاف زاهر أن دور فتحى فى  "البرنس" هو أنجح دور قدمه خلال مشواره الفنى، وهو محطة مهمة في حياته، "لم أرى مثل هذا النجاح منذ أيام "الرجل الأخر"، للفنان الراحل نور الشريف".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

 وعن رحلته الفنية منذ ظهوره عام 2000 حتي 2020 قال: "تغيرت كثيرًا منذ ظهورى وحتي الآن، فقد مررت بظروف قاسية كادت أن تنهى حياته"، وتابع زاهر، أنه تعرض لمشكلات صحية نتجت عنها زيادة وزنه حتى وصل 185 كيلو تمنى خلالها الموت.

وعن ابنته ليلى أحمد زاهر، التى كانت تشارك فى "الفتوة" مع ياسر جلال قال لا أستطيع تقييمها فشهادتى فيها مجروحة، وتامر حسنى هو من اكتشف موهبتها فى عمر وسلمى.
لفت زاهر إلى أن هناك بعض القواعد التى وضعها لابنته لاستمرارها فى مجال التمثيل من بينها "ممنوع التلامس والأحضان".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز