البث المباشر الراديو 9090
ميريام فارس
أصدرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بيانا توضح فيه تصريحاتها التى ذكرتها فى مهرجان موازين بشأن غيابها عن الغناء فى مصر، والتى تسببت فى حالة من الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتبت ميريام فى البيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" "أتوجه بكلامى للشعب المصرى الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفى الذى أجرته البارحة بتاريخ 22 - 6 - 2019 ضمن فعاليات مهرجان موزازين، وعلى هامش السؤال الذى طرح على وهو "لماذا قلت حفلاتك اليوم فى مصر علمًا أنك كنت فى بداياتك تقيمين حفلتين لثلاثة فى الأسبوع؟".

وأضافت "كان جوابى واضحًا أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيًا وأصبحت متطلباتى أكبر وصارت شوى تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتى على المتعهدين المصرين الذين كنت أتعامل معهم فى بداياتى".

ومن جهتها أصدرت نقابة الموسيقيين بيانًا صحفيًا بشأن أزمة تصريحات مريام فارس الأخيرة، وجاء فيه أن نقيب الموسيقيين هانى شاكر تلقى مكالمة تليفونية من المطربة اللبنانية ميريام فارس، وأعربت خلال اتصالها عن امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصرى الذى احتضنها منذ نشأتها الفنية.

وأكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصرى كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفى لحفلها بالمغرب.

وأشارت ميريام خلال المكالمة التليفونية، أنه تم فهم كلماتها وتعبيرها بشكل خارج السياق وأنه تم تحريف المعنى، مشيرة إلى أنه لا يمكن لأحد أن يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

كانت ميريام فارس قالت فى المؤتمر الصحفى الذى سبق حفلها فى مهرجان "موازين": "قبل ثورة 25 يناير كنت أحيى حفلتين أو أكثر أسبوعيًا فى مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تمامًا وفى هذه الفترة كبرت ومتطلباتى كبرت معى وبالتالى عليت أجرى، وأصبحت (تقيلة على مصر)".

يذكر أن ميريام فارس عادت لإحياء الحفلات فى بداية 2019 بعد انقطاع لمدة عام بسبب مرضها.

بيان مريام فارس
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز